تحميل برنامج كين ماستر kinemaster محرر الفيديوهات للكمبيوتر

تحميل برنامج كين ماستر kinemaster للكمبيوتر من ميديا فاير

برنامج كين ماستر للكمبيوتر 

تحميل برنامج كين ماستر,كين ماستر,kinemaster,برنامج كين ماستر للكومبيوتر,تحميل كين ماستر للكومبيوتر,تحميل تطبيق كين ماستر على الكومبيوتر,كين ماستر مهكر,كين ماستر الاسود,كين ماستر برو,برنامج كين ماستر,تنزيل برنامج kinemaster,تحميل كين ماستر,برنامج,كين ماستر للكومبيوتر,تحميل كين ماستر kinemaster مدفوع,كين ماستر الذهبي,تحميل برنامج دمج الفيديوهات في فيديو واحد للكمبيوتر,تحميل برامج الاندرويد على الكومبيوتر,تحميل برنامج كين ماستر مهكر,افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر

برنامج كين ماستر  هو برنامج  مجاني خاص بتحرير وتعديل الفيديو بكل احترافية وسهولة هو مصمم خصيصا للهاواتف الذكية ,وبما أنه حاز على اعجاب الكثير من محترفي المونتاج ,فالبرنامج رغم بساطته فهو يتوفر على امكانيات ومميزات كثيرة تجعلك تصنع فيلما أو فيديوعالي الدقة .  


إذا كنت من هواة أومحترفي التصوير وتبحث عن برنامج سهل واحترافي في نفس الوقت لتعديل فيديوهاتك ,أقول أن البرنامج الكامل والمتكامل هو برنامج المونتاج كين ماستر , فالبرنامج يمكنك تحميله من متجرجوجل بلاي يمكنك تجميله على جهازك الذكي حتى بدون توفر هاتفك على إمكانيات عالية الجودة فبرنامج  كين ماستر  يتوافق مع جميع خصائص الأجهزة الذكية .


لكن هناك الكثير من الاشخاص يفضلون اسخدام الحاسوب في عملية المونتاج وبما أن كين ماستر    لا يتوفر على نسخة خاصة بالحاسوب سأقدم لك في هذا المقال حل سهل يمكنك من تنزيل البرنامج للكميوتر مجانا.

1 - مميزات تحميل برنامج الكين ماستر 

يتوفر برنامج كين ماستر على الكثير من المميزات التي جعلته ينال هذه الشهرة الكبيرة


ومن هذه أبرز مميزات تحميل كين ماستر :

1 ) إنتاج و التعديل على الفيديوهات بكل احترافية .
2 ) برنامج كين ماستر برنامج بسيط جداً وسهل الاستخدام لا يحتاج الى دراسة أو معرفة تقنية مسبقة .
2 ) قص الأجزاء الغير مرغوبة أو الأخطاء أو إضافة أجزاء أخرى
3 ) التحكم في سرعة مقاطع الفيديو.
4 ) وجود الكثير من المؤثرات الصوتية و البصرية لجعل الفيديو احترافي.
5 ) برنامج كين ماستر للحاسوب مجانا بشكل كامل , يمكنك تحميل البرنامج علي الكمبيوتر أو هاتفك المحمول.

2- كيفية تشغيل برنامج كين ماستر علي الحاسوب

 لتشغيل البرنامج على الحاسوب يجب عليك أولا تثبيت برنامج يحاكي نظام الاندرويد على الكمبيوتر سأشرح لكم الخطوات بشكل تفصيلي وهي :

1)   أولا عليك تحميل وتثبيت محاكي على حاسوبك يمكنك الاستعانة بالمحاكي الخفيف Bluestacks , أو برنامج SmartGaGa باعتباره محاكي Android أفضل مظهراً أو رائداً بين جميع برامج المحاكاة الأخرى،.
2)     تنزيل محاكي SmartGaGa   اضغط هنا 
3 )    تنزيل محاكي bluestacks   اضغط هنا 
4)    أفتح المحاكي بغد تحميله وتثبيثه على جهازك المحمول .
5)     بعد ذلك ستقوم بالدخول الى متجر جوجل بلاي من خلال المحاكي وتبحث عن برنامج كين ماستر وتقوم بتحميلة واستخدامة بكل سهولة من خلال المحاكي.
6 )     تحميل كين ماستر من جوجل بلاي من خلال الضغط علي الزر الموجود أسفله , ومن ثم سيتم توجيهك بشكل مباشر الى صفحة التحميل .



تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر 2024 kinemaster مجانا

   أو من خلال  
   
مقالات ربما ستفيدك :

 تابعنا على مواقع التواصل ليصلك الجديد

liknkden  - Pinterest -  Twitter




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-