أسهل طريقة لاسترجاع الأرقام المحذوفة من هاتفك بدون تطبيقات أو تعقيدات.

أسهل طريقة لاسترجاع الأرقام المحذوفة من هاتفك بدون تطبيقات أون لاين

استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك والماسنجر

موضوع في غاية الأهمية :

استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك والماسنجر

في غالب الأحيان  نقوم بمسح الأشخاص المسجلين من هاتفنا سواء بالخطأ أو لأننا نسينا  من هم في الأساس وعندما تتذكرهم  تبدأ بالبحث عن  طريقة تساعدك على استعادة الارقام الممسوحة من الهاتف و استرجاع الأرقام المحذوفة.

وبما أن الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد يرغبون في استعادة الأرقام و الملفات المحذوفة من هواتف الأندرويد الخاصة بهم, سأشرح لكم في هذا المقال المهم إحدى الطرق  السهلة والبسيطة  لاسترجاع أرقام الهاتف المحذوفة من هاﺗﻔﻚ في حالة ما قمت بحذفها , وهذه الطريقة تتم ﻋﺒﺮ ﺣﺴﺎﺑﻚ الشخصي ﻋﻠﻰ موقع فايسبوك  , وتعتبر هذه الطريقة من افضل الطرق السهلة والفعالة جدا حيث تقوم بعملية استرداد الأسماء والأرقام المحذوفة من هاتفك التي ﺣﻔﻈﻬﺎ ﻋﻨﻚ ﺗﻄﺒﻴﻖ  Messenger,حتى ولو قمت بعمل الفورمات لهاتقك أو حتى قمت ببيعه .

هذا الموضوع مهم جدا ويبحث عنه جميع مستخدمي الهواتف وهو عن طريقة استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة عن طريق الفايسبوك او الماسنجر بكل سهولة ومجانا، وهذه العملية تتم عن طريق جميع الأجهزة سواء هواتف الأندرويد او الآيفون أو حتى عن طريق الكمبيوتر ، الطريقة جد فعالة ومجرية وقد نجحت مع الكثير من الأشخاص 

طريقة استرجاع ارقام الهاتف, طريقة استرجاع ارقام الهاتف بعد الفورمات, كيفية اعادة ارقام الهاتف, كيف استرجع ارقام الهاتف, كيف استرجع ارقام الهاتف المحذوفة, طريقة استعادة ارقام الهاتف, طريقة ارجاع ارقام الهاتف, طريقة استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة.

ﻣﻦ أهم مزايا ﺗﻄﺒﻴﻖ   Messenger ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﺸﺮﻛﺔ الفايسبوك  أنه ﻳﻘﻮﻡ بعملية تخزين أرقام ﺍﻟﻬﻮﺍﺗﻒ, ﻟﺬﻟﻚ إن ﻛﻨﺖ من بين الذين سرق هاتفهم او فقدو أرقام هواتف أصدقائهم وعائلاتهم ، فهذه طريقة رائعة جدا ستساعدة بكل تأكيد على إسترجاع كل الأرقام المحذوفة من هاتفك بنقرة واحدة.

إذن يمكن لي أن أقول لك أنه أصبح بإمكانك إستعادة كل الأرقام والأسماء المحذوفة  فقط عن طريق حسابك الشخصي على الفايسبوك  بشرط أن يكون حسابك قديم وليس جديد (الذين يغيرون الحسابات كل مرة فلن تعمل معك هذه الطريقة ).

أهم روابط استرجاع أرقام الهاتف المحذوفة من ماسنجر وفيسبوك

اولا : رابط مباشر لإسترجاع أرقام الهاتف من الماسنجر

إذن كل ما يجب أن تفعله هو أن تقوم بفتح حسابك على الفايسبوك 
وتقوم بنسخ الرابط أسفله في خانة البحث ثم بعد ذلك تنقر على زر ok

قم بالنقر على الرابط التالي

facebook.com/mobile/msenger/contacts

بعدها ستتفاجأ بظهور جميع الأرقام منذ ان قمت بإنشاء حسابك على الفايسبوك.

حتى أنه ستلاحظ ظهور بعض الأرقام والاسماء القديمة كنت قد نسيتها .

في أول الأمر تدخل على الرابط المدكور أو تقوم بزيارة الرابط من هنا 

تفتح حسابك عادي بنفس الطريقة التقليدية ، بمجرد الدخول على الرابط أعلاه سوف تظهر لك جميع الأرقام القديمة والحديثة التي تم حذفها من هاتفكسوف تجد ثلاث نجوم *** أمام كل رقم هاتف والجزء الآخر مخفي 

لكشف الرقم بالكامل يكفي ان تنقر على النجوم الثلاث ، وبعدها يمكنك تجربة نفس العملية على جميع الأرقام الهاتفية التي ترغب في استعادتها .

يمكنك نسخ كل رقم وحده او تسجيله في مدكرة خاصة لانه للاسف فايسبوك لا يوفر خدمة تحميل جهات الاتصال كاملة .

تانيا : رابط مباشر لإسترجاع أرقام الهاتف المحذوفة من فايسبوك

وهي طريقة فعالة ومجرية في غالب الأحيان وسهلة ومناسبة للجميع وهي طريقة تقليدية ومشابهة تماماً لطريقة استعادة الارقام المحذوفة من ماسنجر ،غير انه تتم هذه العملية عن طريق تطبيق فايسبوك فقط.

في أول الأمر يكفي النقر على الرابط التالي

FACEBOOK CONTACTS 

ثم بعدها تقوم مباشرة بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص في فايسبوك وبمجرد النقر أو زيارة الرابط أعلاه سوف تظهر لك جميع الأرقام الهاتفية المحذوفة التي سبق وتم تخزينها في حسابك من طرف فايسبوك.

يكفي ان تنقر فوق أي رقم ترغب في إسترجاعه ليظهر لك كاملا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-