نصائح لكل من يريد النجاح في الربح من اليوتيوب

نصائح لكل من يريد النجاح في الربح من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب,الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,كيفية الربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت 2020,تفعيل الربح من اليوتيوب,الربح من النت,الربح من يوتيوب,الربح من اليويتوب,الربح من ادسنس,كيفية الربح من اليوتيوب,الربح من اليوتيوب 2020,دورة الربح من اليوتيوب,الربح من اليوتيوب للمبتدئين,الربح من اليوتيوب بدون الظهور,كيفية الربح من اليوتيوب للمبتدئين,طرق الربح من الانترنت,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح,كيف أربح من اليوتيوب,كسب المال من اليوتيوب

مرحبا بكم زوار موقع إشرح من في درس جديد من دروس الربح من الأنترنت 
المهمة لكل واحد منا .

يعتبر موقع يوتيوب من من أكبر المواقع المربحة في الأونة الأخيرة وهو بصراحة كنز حقيقي لكل من يبحث عن إضافة دخل مادي محترم لحياته المادية.

إذن إذا اتبعت التعليمات أسفله وقمت بإستخدام يوتيوب بكل إحترافية واحترمت شروطه وقوانينه فأنا أضمن لك دخل مادي محترم ربما من أحسن من دخل بعض الوظائف .


إذا إنتابك الفضول من قبل بشان الربح من الانترنت ,هل يوجد ربح حقيقي من الانترنت أقول لك نعم حيث الربح من اليوتيوب أكبر دليل على دالك ,فاليوتيوب أصبح طريقا للأشخاص الذين يرغبون في العمل الفردي وتحقيق الحربة المالية , وفي نفس الوقت الاستمتاع بالعمل الذي يقدمه بعيدا عن ضغط الوظائف في مكاتب الدولة أو الشركات.    

ولكن إذا انتابك الحماس وأردت إنشاء قناة على اليوتيوب من أدل الربح منها ,يجب عليك إتباع بعض القواعد كي تكون قناتك ناجحة، يمكنها أن تحقق لك دخل بشكل يومي وشهري الي مدي بعيد. 

فاليوتيوب أرض خصبة مليئة بالمنافسة ,إذا لم تتعامل بذكاء وفطنة وصبر سيصيبك الإحباط في بدابة الطريق, في مقال اليوم أقدم لك مجموعة من الخطوات التي يمكن أن تطبقها على قناتك على اليوتيوب إذا كنت تفكر في تحسين ترتيب قناتك و رفع نسبة المشاهدة وزيادة عدد المشتركين وبتالي الربح أكثر من اليوتيوب,


1) إنشاء قناة علي يوتيوب

إنشاء قناتك وإيجاد فكرة متوافقة مع متطلبات المستخدمين, وفي نفس الوقت فكرة تستطيع الإبداع والعطاء فيها, فهذه القناة ستكون مشروعك الشخصي عليك أن تمنحه الكثير من الجهد والوقت والتخطيط. 

 إذن فكر جيدا وقم بإختيار إسم لقناتك دات مجال مطلبوب من قبل جميع الفئات العمرية ، وذلك لكي تجعل كل مستخدم ليوتيوب يشاهد فيديوهاتك لأكثر من مرة واحدة.

2 ) إرفع الفيديوهات بإنتظام

ليس المهم كثرة الفيديوهات, وإنما جودة الفيديو بحد ذاته حاول أن تنتج عملا ذو جودة عالية من حيث التصوير والإضاءة وصياغة الموضوع وحسن استعمال برامج المونتاج ,في البداية وفي أعمالك الأولى ستجد بعض الصعوبة ولكن مع الاستمرار والاحتكاك سوف تتعلم من أخطائك مما يجهلك تحسن من مستواك, أيضا رفع مقاطع الفيديو بانتظام والاحتفاظ بما يتماشى مع نشاط القناة. 

 3) استمع إلى جمهورك.

من بين الأخطاء الكبيرة التي يرتكبها العديد من الأشخاص ,هو أنهم لا يقرؤون التعليقات الخاصة بالمشتركين في قنواتهم وهذا خطأ فادح ,فالجمهور هو رأسمالك الأول عليك أن تضعه في أولوياتك أجب على تعليقاتهم ,استمع إلى مقترحاتهم وتقبل انتقاداتهم . 

هذا يساعدك على بناء قاعدة واسعة من المشتركين وبالتالي زيادة المشاهدات والحصول على الكثير الأرباح من إعلانات Google. 

4) اختر عنوانا جذابا واصنع صورة مصغرة 

أول ما بجدب المشاهد من الوهلة الأولى هو العنوان والصورة المصغرة ,لجدب المشاهد للفيديو الخاص بك اختر عنوانا جذابا يتماشى مع محتوى الفيديو يثير فضول المستخدم ,حاول استعمال الكلمات المفتاحين أو الدلالية من أجل تصدر محركات البحث وتجنب النسخ واللصق في العناوين الخاصة بفيديوهاتك هذا من شأنه يؤثر عليك سلبا ويقلل من حصولك على المزيد من المشاهدات . 


الصورة المصغرة أيضا له أثر كبير جذب المشاهد إلى الفيديو الخاص بك. وبالتالي الرفع من مستوى قناتك وزيادة أرباحك من اليوتيوب , احرص على صنع صورة تعريفية ملفتة ومشوقة سواء باستخدام الفوتوشوب أو احد البرامج المخصصة لذالك . 


5) الترويج لقناتك
 
لانتشار واسع لقناتك عليك ان تقوم بالترويح لها وذالك عبر نشر مقاطع الفيديو الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي,وأن تطلب من المشتركين في قناتك بطريقة لبقة مشاركة فيديوهاتك مع أصدقائهم, كلما زادت نسبة المشاهدات، من خلال مشاركة الرابط كلما كان ذلك أفضل. الشيء الذي يزيد من فرصتك في الحصول على أرباح اكثرمن اليوتيوب .

 
6) تحقيق الدخل من اليوتيوب 

لكي تحقق الربح من اليوتيوب لا بد من توفر بعض الشروط التي المعروفة وهي الوصول الى 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة , ما أن تحقق هده الشروط حتى تبدأ في الربح من اليوتيوب هذا يعني أنك تسمح ليوتيوب بوضع إعلانات علي فيديوهاتك و البدء في جني الإرباح. 

 
أهم النصائح للمبتدئين قبل بدء الربح من يوتيوب 

A)  اذا وجدت بغض التغليقات السلبة سواء من أشخاص عاديين أو من قنوات منافسة  لا تعطها الكثير من الأهمية بل اجعل منها المحفز الاكبر . 

B)  إذا كمت تريد النجاح المضمون اعمل على نشر محتوى حصري بمعني لا تقم بنشر  محتوى محمي بموجب حقوق الطبع والنشر مثل موسيقى الآخرين التي لم تنشئها، فهذا يقلل من فرصة الاشتراك في برنامج ADSENSE . 

المحتوى المحمي بموجب حقوق النشر يمكن ان يتسبب في حجب مقاطع الفيديو الخاصة بك، وربما حظرها ةهدا يؤثر على قناتك. 

وفي الختام هذه النصائح المذكورة أعلاه ما هي الا جزء بسيط من الأمور التي يتوجب عليك القيام بها لتحسين مستوى قناتك وزيادة أرباحك من اليوتيوب ولكن يجب أن تعلم أن هده النصائح أساسية جدا وهي منقولة من تجارب أشهر القنوات على اليوتيوب التي تحقق أرباح كبيرة من اليوتيوب .

مقالات ذات صلة :

تابعنا على مواقع التواصل ليصلك الجديد

liknkden  - Pinterest -  Twitter





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-