كيف تصبح مدون ناجح ؟

كيف تصبح مدون ناجح ؟

كيف تصبح مدون ناجح,مدون ناجح,كيف تصبح مدون وتربح من الانترنت,كيف تصبح مسوق الكتروني ناجح,كيف اكون يوتيوبر ناجح,كيف اكون فاشن بلوجر ناجحة,مدونة,مدون,كيف تصبح ذكيا,كيف تصبح جذاب,مدونات,كيف,انشاء مدونة ناجحة,مدونة بلوجر,كيفية عمل مدونة والربح منها,كيفية عمل مدونة,كيفية الربح من مدونة بلوجر وادسنس,كيف تجعل الفتاة تحبك مدون ما تكلمها,ما هي اهم النقاط التي يجب ان تتوافر لتصبح مدون,كيفية,كيف تصبح غني (ماديا) خطوة بخطوة - لعبة المال,كيفية عمل مدونة على بلوجر؟,انشاء مدونة,كيف تربح من الزيارات,كيف تربح
كيف 
إن إنشاء مدونة بلوجر لهو الطريق الأول لاحتراف التدوين وكتابة المقالات, ومع ازدياد المدونات والمواقع يوما بعد يوم يحتم عليك التفكير مليا وإيجاد خطة تمشي عليها من أجل النجاح في مهمة التدوين.

وبما أن التدوين أصبح مجالا من مجالات الربح من الانترنت من خلال عرض مجموعة من الإعلانات على مدونتك ,هذا يجعلك تبذل مزيدا من الجهد من أجل أن تصبح مدون ناجح ومتفوق .

I. لكي تكون مدون ناجح يجب أن تتوفر فيك بعض الشروط :

 - أولا يجب أن تحب ما تقوم به أي أن تحب عملية التدوين والكتابة وبرمتها يعني لا تدخل هذا المجال فقط لأنك سمعت أو قرأت عن    الربح من خلال التدوين.
-  يجب أن تكون لك منفردا ولم طريقتك في كنابة المقالات ,
 وأن تعتمد على حدسك وأسلوبك الخاص.
-  المدون الناجح والمتميز يجب أن يكون شخصا مثقفا ومحبا للقراءة والبحث الدائم عم المعلومة.
-المدون الناجح هو من لديه وعي واحترام للقراء والجمهور الذي بزور مدونته ويقدم له شيء مفيد ويستحق القراءة .

     II. النصائح المهمة لكل مبتدئ 


في هذا المقال سنعرض بعض النصائح  المهمة لكل مبتدئ أو لكل من يرغب في احتراف  التدويل وكتابه المقالات في مدونته  كي يصبح مدون ناجح :

1 -  تقديم المواضيع بشكل احترافي

من أجل تقدم محتوى مفيد للقراء يجب عليك البحث من مصادر موثوق للمعلومات التي تريد نشرها, بعد التأكد من مصادر المعلومات أكتب مقالك بطريقة وأسلوبك الخاص وتجنب النسخ واللصق لتفادي المحتوى المكرر,كما لا يجب إغفال العنوان الذي يجب اختياره لمقالك ,حاول انتقاء كلمات مميزة لعنوان المقال بشكل تجدب انتباه القراء .وقبل نشر مقالك اقراه عدة مرات من اجل التأكد من خلوه من الأخطاء الإملائية و التعبيرية .

2 - اختبار قالب لمدونتك

  اختبار قالب لمدونتك يتناسب مع جميع الأجهزة الالكترونية  من حاسوب وهاتف ,فهذا يسهل الدخول إلى مدونتك من أي جهاز  دون مشاكل.

3 - حاول التخصص

 حاول التخصص في مجال معين أي مجال تحبه وتظن أنك سوف تبدع فيه ,فهذا يسهل عليك اختيار المواضيع التي سوف تنشرها ,كما يسهل المأمورية على الزائر الذي يبحث عن موضوع في نفس مجال تخصصك.

4 - استفد من تجارب الآخرين 

حاول أخد العبرة من فشل في هذا الميدان واقتد بمنافسيك الناجحين ,كما يجب عليك متابعة التعليقات التي تصلك من زوار مدونتك ,وملاحظة هل هي ايجابية ام سلبية فإذا كانت ايجابية فأنت في الطريق الصحيح أما اذا كانت سلبية فلا تخف من تغيير إستراتيجيتك في الكتابة وطرح المواضيع.

5حاول أن تكون مجتهد

قم بنشر مواضيع جديدة ومبتكرة. وأن تعتمد على نشر المقالات بشكل دائم وليس بشكل متقطع مما يجعلك في تواصل دائم مع متابعيك .

6اختر كلمات مفتاحية 

اختر كلمات مفتاحية لمقالك بشكل يجهلها تتصدر محركات البحث.

بهذا يكون هذا المقال وصل إلى نهايته والذي يتضمنك بعض النصائح من أجل كتابه محتوي بشكل احترافي بمعني أوضح أن تكن مدون ناجح , في النهاية لا تنسى مشاركة المقال مع كل من تعتقد أنه يريد إنشاء مدونة واحتراف التدوين.

مواضيع مهمة ربما ستفيدك : 

محول الأكواد لتحويل اكواد اعلانات ادسنس Blogger Code Converter

تحميل قالب سكويز النسخة الأصلية مجاناً 2024 للقبول في ادسنس| قالب احترافي |

تحميل قالب ماير بلوجر بتصميم رائع سريع ومتجاوب مجانا

تابعنا على مواقع التواصل ليصلك الجديد

liknkden  - Pinterest -  Twitter








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-