تحميل تطبيق tubemate مجانا لتنزيل الفيديوهات من يوتيوب بكل سهولة 2024

تحميل  تطبيق tubemate مجانا لتنزيل الفيديوهات من يوتيوب بكل سهولة 2024

tubemate,تحميل برنامج tubemate,تحميل تطبيق  tubemate لتحميل الفيديو من اليوتيوب,تحميل تطبيق تيوب ميت tubemate للاندرويد,تحميل برنامج tubemate

ما هو TubeMate

يعتبر  تطبيق Tubemate من بين أفضل تطبيقات هواتف الأندرويد في الأونة الأخيرة التي تقدم خدمة تنزيل الفيديوهات مجانا من موقع يوتيوب وأيضا من أشهر المواقع العالمية بكل سهولة .
  تطبيق Tubemate  صمم لتسهيل عملية تحميل أي فيديو من مواقع التواصل بأي صيغة تريد وبدون الحاجة حتى لزيارة موقع التحميل.

TubeMate هو تطبيق مجاني يسهل عليك تحميل المقاطع الفيديو من YouTube مباشرة على جهاز الأندر ويد الخاص بك. إذا كنت تريد حفظ مقاطع الفيديو التي تعجبك في هاتفك المحمول وإعادة مشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالانترنت ، فإن هذا التطبيق يتيح لك القيام بذلك. 

أهمية TubeMate 

إذا كنت من عشاق YouTube، إذا كنت من مستخدمي هذه المنصة الكبيرة ,سواء في مشاهدة الأفلام أو فيديوهاتك المفضلة , فإن TubeMate هو التطبيق المثالي لك. إلى جانب ذلك ، يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو YouTube بمجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو والحلول ، أو كملفات MP3 أو MP4. هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة مقاطع YouTube والاستماع بها حتى بدون الاتصال بالإنترنت. 

إن TubeMate  هو تطبيق يجعل من امساك الهاتف بين يديك امر ممتع حيث يسهل عليك امرمشاهدة  الفيديوهات المعروضة على اليوتيوب مباشرة على هاتفك, كما أنك نستطيع تنزيلها واعادة مشاهدتها في وقت لاحق بدون مشاكل . 

إن استخدام تطبيق Tubemate سهل ورائع ، حيث يمكنك الدخول على اليوتيوب من التطبيق نفسه الوصول إلى مقطع الفيديو التي ترغب في مشاهدتها , وبعدها يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي ترغب في نتزيله، حيث يوفر التطبيق عدة مستويات مختلفة لجودة الصورة وذلك من أجل أن تلائم الهواتف الدكية المختلفة التي تدعم التطبيق. 

الجميل في تطبيق Tubemate انه يقوم بتسجيل الفيديوهات التي تم نتزيلها على ذاكرة الهاتف بصفة تلقائيًة، تستطيع  حفظها بعد ذلك من مكان آخر أو يمكنك انشاء ملف خاص بالفيديوهات المحملة من اليوتيوب . 


تنزيل تطبيق TubeMate YouTube للأندرويد 

 مميزات TubeMate 

1) مجاني للاستخدام للأبد.
 
2) واجهة مستخدم بسيطة وفعالة. 

3) تحميل أكثر من فيديو في وقت واحد.

4) البحث عن أي فيديو في اليوتيوب. 

5) حفظ الفيديو في مجموعة من التنسيقات.
 
6)  استخراج الصوت MP3 من أشرطة فيديو اليوتيوب. 

7) سريع وسهل الاستخدام. 

8)  منشئ قائمة التشغيل. 


مواضيع ذات صلة المقال :


تابعنا على مواقع التواصل ليصلك الجديد

liknkden  - Pinterest -  Twitter






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-